مملكه سبيس باور للفتيات



 
الرئيسيةآلبوآبهمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وحيدة كالقمر
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 6351
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1042
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 64

مُساهمةموضوع: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 9:25 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آنا أسفه لأني جلبة لكم المشاكل

كانى هذا خطئي لأني تسجلة معكم

أنا لاأدري ماذا أفعل

ولكن كنتم جميعكن نصفي الأخر

أنتم أنا وأنا أنتم

سأفترق عنكم للأبد

يد ستفك المحبه كل شيء يختفي لأني لا أعرف

ماذا أفعل ولكن أريد طلب أن تقولوا للمستقبل أننا كنا شخصاً واحد

ربما تسمعون صدى صوتي

أو ترون شبحي

وهذه الجمله الأخيره

أنا وأنتم معاً هذا كل ماريده








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نائبة افضل شلة في العالم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اطعموا ستار لوسمحتم عشان تصير من مجموعة نجمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماشاء الله تبارك الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أنتي

قدوتي دائماً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زعيمة منظمة الأكاتسوكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل وحيدة كالقمر في الخميس أكتوبر 18, 2012 9:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.alamuntada.net/t10594-topic?highlight=%D9%85%D8%AF%D
Áñgêl NOor
ٱلملكۂ
ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15242
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 8247
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 943

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 9:31 pm

لا لا لاتقولي هيك سديم كلنا نحبك
وبعدين وش دخلنا احنا بهذي الي جت تشتمك
باين انها غيرانة منك
اي خليها تموت بغيرتها

لاتنسحبي يا سديم والله كلنا نحبـــــــــــــــــــــــــــك









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نوؤرتي توققَيعي ححَلوتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] زائر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






^
ممَن تصصَميمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 آلنقل مححَظور ممَنوع وغير مسسَموح ..!~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إششترإكآإتي :))*:
 
My World:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رموش نملة
ٱميّرۂ هٱمــۂ
ٱميّرۂ هٱمــۂ


وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 11737
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 4839
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 299

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 9:31 pm

ستوو ستوب
شو هذا الكلام
انتي بهذا كلامك
تجعليها تفرح هي البنت الزائرة
قليلة ادب
انتي لا يهمك
انتي لكِ منزلة خاصة بقلوبنآ
و مش لازم تهتمي لهي البنت قليلة الادب
استغفر الله








أحِنُّ بِسُرعَةٍ لِإبْتِسامَةِ وَجْنَتَيّكِ
أشتاقُ وَجهَكِ مُبتَسامًا
وَمُجَددًا يَغمُرُني الحَنينْ ..
أبتَسِمُ لِأنّكِ قُرّةَ العَينِ
ونَبضُ الفُؤادِ ..
وَأنتِ بِداخِلي زُهورٌ ،
لَيستْ تُشبِهُ الزُهورْ !
كَيفَ لا أبتَسِمُ !؟
وَكَيفَ عَنِ إبتِسامَتي تَسألينْ ؟..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Áñgêl NOor
ٱلملكۂ
ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15242
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 8247
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 943

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 9:35 pm

اي اي متل ما قالت جدتي فدك
ما عليك منها
كلنا معاك








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نوؤرتي توققَيعي ححَلوتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] زائر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






^
ممَن تصصَميمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 آلنقل مححَظور ممَنوع وغير مسسَموح ..!~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إششترإكآإتي :))*:
 
My World:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OZIIL
ٱجَمل ٱلٱميّرٱتُ
ٱجَمل  ٱلٱميّرٱتُ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 16972
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 10579
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 260

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 9:37 pm

لا لاتطلعينً
أنتيٌ اصصلإآ ما چبتي المشأأگل اببداآ :)

وهذأ ليس خطأئگ ابدآ خطإئها هي الزائرهً :|









الحمدالله على كل حال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيدة كالقمر
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 6351
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1042
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 64

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 9:40 pm

هي تكرهني كثيراً ستشوه سمعة المملكه

هي كانت صديقتي في مدرستي سابقه



منذ أن أنتقلت لم تعد تتصل بي



لقد أتصلة بي هددتني بأن ستقتلني وستشهر المنتدى في منتدى اولاد ودعت عليكم بأشياء كثيره أشياء شيئه ولا أريد أن تتئذوا



وداعاً



هذه حروفي الأخيرة








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نائبة افضل شلة في العالم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اطعموا ستار لوسمحتم عشان تصير من مجموعة نجمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماشاء الله تبارك الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أنتي

قدوتي دائماً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زعيمة منظمة الأكاتسوكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.alamuntada.net/t10594-topic?highlight=%D9%85%D8%AF%D
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 10:05 pm

مـــالك دخــل منهــا أول شــي مستحيـــل تقتلـــك

ثانــي شـــي عندنـــا البطــلة إيميـــلي تكــشف الأولــآد أول مــايسجــلوا حتــى لــو كذبــوا وقالوا احنا بنات


ثالــث الشــي دعــواتهــا كــلها الملائكــة حتقــول : ولــك مثلهــا


يعنــــي لــآ تخـــافي وخليكــي معـــــــــــانا ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TSURGE KIUSKY
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 4961
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 228
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 12

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 10:10 pm

لا لا لا راح نحزن في غيابك لا تتركين المنتدى رجائا نحن نحبك ونريد ان تبقي معنا يا غالية
و اعلمي أنه مهما ابتعدتي ستبقين في قلبنا إلى الأبد








>>>i love.........
tsorge & shindo....<<<

لا اسمح بسرقة اسمي السابق>>>
¤the blak apple¤

:tongue:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shahd ★
مشّرفُة علبۂ ٱلدُردُشة
مشّرفُة علبۂ ٱلدُردُشة


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15937
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 9431
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 256

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 10:15 pm

لَآلَآ يّآحً ـلَوِهِهِ وِشّـ جَ ـآبّـ لَآجَ ـآبّـ

خٌ ـلَيّك قَآعَ ـدُهِهِ وِلَآبّـزَعَ ـلَ مِآعَ ـلَيّك فُيّهِآ

هِيّ غّ ـيّرآنٌةة مِنٌك

خٌ ـلَيّك حً ـبّـيّبّـتُيّ

وِدُيّيّ








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
♥. start everyday with a new hope

I love everyone who loves me(':♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيدة كالقمر
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 6351
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1042
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 64

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الخميس أكتوبر 18, 2012 11:03 pm

أنا وأنتم معاً هذا كل مأريد



لن أترجاع حتى ولو أنطفىء الأمل سيشرق أمل أخر








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نائبة افضل شلة في العالم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اطعموا ستار لوسمحتم عشان تصير من مجموعة نجمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماشاء الله تبارك الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أنتي

قدوتي دائماً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زعيمة منظمة الأكاتسوكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.alamuntada.net/t10594-topic?highlight=%D9%85%D8%AF%D
emily docals star
ٱلملكۂ
ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : مصر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 12163
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 4598
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 410

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الجمعة أكتوبر 19, 2012 7:03 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك !!
ان شاء الله تمام


لا لا لا ليش تقولي كذا
انا صراحة الحين لساتني
شايفة موضوع هالزائرة انا اي
شفت اول صفحة قلت زائرة عادي
بس ما دريت بباقي المشكلة وعلى كل
حال مشان ما تتكري الموضوع ثاني انا حذته نهائيا
واعتبري ما صار شئ
لانو انتي جزء من المملكه ولا تهمتي لكلام اي
واحده زي هالزائرة فانتي دوما جزء منا









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Thank you very Match Rukia , I liked it very

^^
أحلى ذكريإت :)) !
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وححشتينآ جدآ ي مخرفه..!
من رموششه ونوره :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Krystal
ٱجَمل ٱلٱميّرٱتُ
ٱجَمل  ٱلٱميّرٱتُ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 13433
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 7690
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 216

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الجمعة أكتوبر 19, 2012 7:12 am

ََالسلام عليكم ورحمة الله وبركاااتهَََ

والله كلام ايميلي صح مااااعليكم منهاااا
سديم إنسيهاااااااا حتى ولووو تقوول لين بكرةة
مااعليك منهااااا....
كنت هنا
...
فتاه ابكت القمر








I love you and I love your smile, too, love all the meanings.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TSURGE KIUSKY
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 4961
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 228
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 12

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الجمعة أكتوبر 19, 2012 7:50 am

نعم صحيح لا تهتمي لكلام وحدة مثلها
إنت لازم تبقي معنا
|يا عزيزتي نحن نحبك!|








>>>i love.........
tsorge & shindo....<<<

لا اسمح بسرقة اسمي السابق>>>
¤the blak apple¤

:tongue:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيدة كالقمر
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 6351
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1042
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 64

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الجمعة أكتوبر 19, 2012 10:53 am

نعم جميعاً شخص واحد أذا حزنة ستحزنون معي

وأنتم توسوني أحبكم وأفيدك بعمري لأنكم أنا أنتم وأنتم أنا








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نائبة افضل شلة في العالم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اطعموا ستار لوسمحتم عشان تصير من مجموعة نجمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماشاء الله تبارك الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أنتي

قدوتي دائماً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زعيمة منظمة الأكاتسوكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.alamuntada.net/t10594-topic?highlight=%D9%85%D8%AF%D
آرگكد فديتَگك ♥
مِشَرَفِـۂ
مِشَرَفِـۂ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 5946
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 875
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 26

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الجمعة أكتوبر 19, 2012 11:53 am

وحيييدهه كالقمررر
ماعليكك منهااا
ترا هي غيرانة منكك
بس احنا كلنا نحبكك
وترا الزائرهه قليلة ادب
بس لا تتركي المنتدى
لانووو احنااا راح نزعل
وديي








من تصميمي  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

فديتكمم يا افضل الاميراتت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ايميلي
وينكك
وين رحتي
اناا اعرف انك راح ترجعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيدة كالقمر
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 6351
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1042
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 64

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الجمعة أكتوبر 19, 2012 12:15 pm

أنا أحبكم

حتى ولو يقطعوني قلبي مارح أطلع راح أكون معكم للأبد أنتم وأنا شخص واحد لايمكن أن نفترق








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نائبة افضل شلة في العالم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اطعموا ستار لوسمحتم عشان تصير من مجموعة نجمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماشاء الله تبارك الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أنتي

قدوتي دائماً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زعيمة منظمة الأكاتسوكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.alamuntada.net/t10594-topic?highlight=%D9%85%D8%AF%D
ᾗὄὗṩṩᾄἷвᾄ.вἔᾗẓᾄ
بِدَآيِـۂ تآِلـقَ
بِدَآيِـۂ تآِلـقَ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 4988
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 304
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 33

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الجمعة أكتوبر 19, 2012 4:03 pm

لا تقولي هذا الكلام نحنا نحبك كثير كثير








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيدة كالقمر
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 6351
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1042
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 64

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الجمعة أكتوبر 19, 2012 7:15 pm

وأنا أكثر








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نائبة افضل شلة في العالم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اطعموا ستار لوسمحتم عشان تصير من مجموعة نجمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماشاء الله تبارك الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أنتي

قدوتي دائماً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زعيمة منظمة الأكاتسوكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.alamuntada.net/t10594-topic?highlight=%D9%85%D8%AF%D
ναм̨ρIяǝ ĠIяl̲
مشّرفُۂ عٱمۂ
مشّرفُۂ عٱمۂ


وِطِنَے وِطِنَے : الجزائر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 9819
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 4484
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 314

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الجمعة أكتوبر 19, 2012 10:25 pm

خليكي منها حبيبتي
لا تهتمي لرأيها
فهي تغار منك فحسب








[postbg=http://subtlepatterns.com/patterns/grid.png]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
qմεεᾗ ṩεᾗṩε♡
ٱجَمل ٱلٱميّرٱتُ
ٱجَمل  ٱلٱميّرٱتُ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 8985
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 3312
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 185

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الأحد أكتوبر 21, 2012 7:16 am

يا اختي كلنا واقفين بجنبك كلنا نحبكونبيك بالمنتدى مانبي نشوف رقعت وجها

هي الحين غيرانه منك

طنشيها

لاتسيبين المنتدى علشانها

طال ما انك لساتك بالمنتدى هي راح تموت قهر

اسمعي الكلام

ولا تخرجي








صِـدُيّقَآتُيّ لَنٌ آنٌسًسًـآكمِ أبّـدُآ فُقَطٌ آعَ ـذٌروِنٌيّ لَقَلَة دُخٌ ـوِلَيّ أبّـحً ـكمِ كثًـيّرآً♡

my freind imiss you so much  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://somy8507@hotmail.com
آلوردهہ آلَبيڞآء
مسًتُشٱرۂ
مسًتُشٱرۂ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 13778
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 7496
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 637

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الأحد أكتوبر 21, 2012 12:17 pm

سلام
كيفكـ غلاتي
امم اني صراحة ماشفت الموضوع حق الزائرة
بس راح اعلق على موضوعكـ انتي
المهم ياقلبي على قول المثل
<<طنش تعش تنتعش >>
وهي يمكن معها غيرة منكـ لانهااا مسكينة ماعندهااا احد يحبهااا مثلكـ
انتي كلنا نموت عليج
+
حتي لو اشهرت المنتدى عند اولاد
الحمد الله عندنااا مديراتنااا على طول الحذف بس
وحنااا مانقصر ان شاء اللهـ
باااااايوووو








#متخرجهه_لآتكلمني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شَـقأوةْ أنْ ـثَـىً
نآِئَبۂ ٱلملكۂ
نآِئَبۂ ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : الاردن
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15190
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 5612
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 935

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الأحد أكتوبر 21, 2012 7:29 pm

السلام عليكم

حبيبتي انتي مستحيل يوم من الايام تكوني مشكلة على المنتدى

مشان الزائرة تتركي المنتدى اصلاً الزائرة ما احد يضعها في عينوه

مين هيا الزائرة عشان تخليكي تروحي من المنتدى

انتي القمر في المنتدى

مو الغلط عليكي الغلط على الزئرة

ارجوكي افهمينا انتي رح تبقي في قلوبنا

لا تتركي المنتدى








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيدة كالقمر
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 6351
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1042
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 64

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الإثنين أكتوبر 22, 2012 1:04 am

خبر يفرحني ويفرحكم أنتم أحزروا








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نائبة افضل شلة في العالم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اطعموا ستار لوسمحتم عشان تصير من مجموعة نجمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماشاء الله تبارك الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أنتي

قدوتي دائماً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زعيمة منظمة الأكاتسوكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.alamuntada.net/t10594-topic?highlight=%D9%85%D8%AF%D
Nero
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 7516
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1991
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 73

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الإثنين أكتوبر 22, 2012 1:24 am

لحظه لحظه

على وين يا حلوه

ماراح تطلعي من هالمنتدى

ماراح اخليك تطلعي

انا ماشفت موضوع الزائره

بس اكيد تغار منك

لا تعيريها اي اهتماام

هالاشكال هاذي طنشيهم وما عليك منهم



وراح تقعدي ويانا اوكـــــي ^3^








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيدة كالقمر
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ
آرَوِع ٱلٱميّرٱتُ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 6351
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1042
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 64

مُساهمةموضوع: رد: آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل   الإثنين أكتوبر 22, 2012 1:27 am

أحــــــــــــــــــــم

أحـــــــــــــــــــم

أستمعوا لي



أنا سأبقى في المنتدى للأبد



وزائره هذه راح أقولها شيء



ياأثير غاري أولاتغاري

حبني أولاتحبيني



أنا ماأخاف منك أخاف من ربي ألى خلق كل شيء

ربي هو الله سبحانه وتعالى








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نائبة افضل شلة في العالم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اطعموا ستار لوسمحتم عشان تصير من مجموعة نجمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماشاء الله تبارك الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أنتي

قدوتي دائماً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زعيمة منظمة الأكاتسوكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.alamuntada.net/t10594-topic?highlight=%D9%85%D8%AF%D
 
آنا أسفه لاأدري ماذا أفعل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكه سبيس باور للفتيات :: إدٍإرهّهّ آلَمًمًلَکهّ ~ :: قُصّر آلَشُکإوٌيِ وٌآلَإقُتٌرإحًإتٌ ~-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» نسيم الذكريات
أمس في 3:51 pm من طرف nouhanouha

» ارسال رمزز العضويه
السبت سبتمبر 17, 2016 7:03 pm من طرف تقوى

» تصاميمي
الخميس يونيو 30, 2016 1:23 am من طرف meme.san

» وحشتونى وحشتونى وحشتووووووووووووووووووونى
الأحد يونيو 26, 2016 4:56 pm من طرف nouhanouha

» بنات انتحر ؟؟
الخميس أبريل 14, 2016 5:18 pm من طرف Lady Darkness

» ترآنيمو تطلب آلسمآح مٍن آلآدآرهه + إعتذآر ^^"
الخميس أبريل 14, 2016 5:15 pm من طرف Lady Darkness

» بنات ابي اناقشكم بانمي سيراف النهاية
الأحد أبريل 10, 2016 6:07 pm من طرف Lady Darkness

» صور ايقونات للبنات فقط متحركة روعة
الأربعاء مارس 30, 2016 2:30 pm من طرف المنبوذة

» حياتى .. حكاياتى .. يومياتى .................و آخرا وليس آخرا .........اصدقائى
الخميس مارس 24, 2016 9:50 pm من طرف CRAZY ANGLE

» كتمت اسراري لنفسي للابد
الخميس مارس 17, 2016 3:12 pm من طرف нєηяι¢σ

» اتشرف باجمل الصديقات ولكن؟
الثلاثاء مارس 15, 2016 7:22 pm من طرف meme.san

» بنات كيف اقدر ارسل صور هنا ؟
الإثنين مارس 14, 2016 5:40 pm من طرف meme.san