مملكه سبيس باور للفتيات



 
الرئيسيةآلبوآبهمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزإرهہَ آإلــتح ـشيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



03012013
مُساهمةوزإرهہَ آإلــتح ـشيش

مرححبآ ثثكرآأتتي

بممآ آن وزآأرتي لمم تععد تتحممل

آغلقتت من ققبل نظآم آحلى منتدى ولآ مدري مين >>> وقسسم مآعندي سآلفهه بسس كيذآ هـ-ع

آلمههم ههنآ حيكونن البآقي خخخ


عدل سابقا من قبل زُهًرّة أُلًسِعَأًدًهٌ في الثلاثاء يناير 08, 2013 1:07 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وزإرهہَ آإلــتح ـشيش :: تعاليق

رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:11 pm من طرف زائر
قريباً جداً
اسم الطالبه :............. الصف .../.....
رقم الجلوس ....... الماده ............. الزمن : ساعتان

كم هي مؤلمهةة :
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:11 pm من طرف زائر
رسالة من بدوي: عزيزي الحضري بخصوص انك بتشوف خطيبتك قبل العرس فحص شامل مثلا‌؟
رد الحضري على الرسالة: عزيزي البدوي بخصوص انك ما بتشوف زوجتك إلا‌ يوم العرس اكشط واربح مثلا؟
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:12 pm من طرف زائر
محشش يسال كويتي كم عمرك؟
قال الكويتي:ثمان تعش
والكويتي يسال المحشش وانت كم عمرك؟
قال المحشش:ثمان تغد
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:12 pm من طرف زائر
عزيزي ااِلشاب ;
ااِذا رحت تخطب بنت ، تااِكد ان جميع ااِللي بالبيتَ
قاعدين يطلون عليک من ااِماكن غريبہ
يعني عااِدي ترفع ااِلفنجال تلااقي ااِختھاا :)=)) ' ^

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:12 pm من طرف زائر
لما تطلع قطار الموت خذ معاك شوية مسسامير
واول ما يطلع القطار فوق
كلم اللي بالعربه اللي قدامك
وقوله لو سمحت هدي طاحت من الكرسي حقك :s#:-s=D!!!

... صدقني بينجن :) ;) :| ˆ من أخوف وانذل ما قرأت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:13 pm من طرف زائر
ھل تعلم م̲ﭑ معنى [يصير خير]
يعني :

ھـذا ۈجھي لو صار ا̄ل̲لي تبييييھ
=)):O:'(X_X8-|=D♥
ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ہ:'(:O=)
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:13 pm من طرف زائر
​النفسية







هو اللي لو تقوله جوعان يقولك
غيرك عايش على المغذيات .. ‹›
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:13 pm من طرف زائر

تدرون منهو النفسيہ صدق :O "!

^"

هو اللي يدخل يوتيوب ويكتب :
( ٲغاني حزينہ )

إلا غصب يبكي ‹☺› !
نسأل الله السلامة ‹☺› !
ههههههههههههههههههههههههههہَ هُ˛ :
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:13 pm من طرف زائر
استعرض رقم الإيبي IP للمُرسل
آلجو آيطآلي ‹☺› !

^"

لدرجه آن آمي يوم شآفتني عند آلبآب قآلت لي :
( فرانشيسگو لنسيرگآ فييلقوو ديل فريدو )

آلترجمه :
آدخل يآ مآل آلمرض لآيصفقگ آلهوآء !
^" جعلكم مآ تصدقون " . . $ [

ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶ ̲ھ̲ ̶ھ̶̲ـآإيْ ~:*Xx( ❤ ~
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:14 pm من طرف زائر
. واااو هدف كيوت يجنن $;
. ياربيہ ذاعت الفرسہ
. ذربہ ركنيہ
. كرت احمر مثل لون مناكيري
تبديل اذتراري بسبب ااسابہ
اللاعب رقم ثري
ويتيح اللاعب ع الارذ والله حنام ‹☺̶

^̩ اللي قلد التعليق بنعومہ يدخل خاص
أبيه ضروري =D=)) _
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:14 pm من طرف زائر
^أصلاً وآضحهه ‹☺›
^أصلاً أنآ آحب المعلمين أبي أشوفهم كل سنه جديده يدرسوني ‹☺›
^أصلاً أنا أحب المدرسه مآأابي أتخرج ‹☺›
^لآ شدعوآ أبكي ‹☺›
^لآ بس تراب دخل في عيني ‹☺›
^أصلاً عآدي ‹☺›

ههههههههههههههههههههههههه
هههههههه هہ :'(=))
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:14 pm من طرف زائر
الجو كأنكك في بريطانيا
والشوارع شوارع السعوديه
يعني انت الحين في سعوطانيا

^ قتلني الاسم
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:15 pm من طرف زائر
​‏​‏​دكٺور يسأل طلابہ :
تبون الاخٺبار مقالي ؟
ردوا عليہ لا نبيہ مشاوي .

ومن عام 1419 والطلاب
للحين ما تخرجوا ~ !

​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏‏​ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:'
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:15 pm من طرف زائر

‏​محشش جالس على الرصيف زعلان وقدامه كوب شاي *
نط عليه (ملقوف) شرب الشاي من قدامه :O
وقاله شو راح اتسوي ؟ =))
المحشش جلس يبكي :'(
الملقوف قاله : وش فيك تصيح ! كله علشان كوب شاي :O
قاله المحشش :اصلاً اليوم أموري كلها مسكّره معي :(
قمت من النوم الماي مقطوع :(
وصاحب البيت يبغي الايجار :(
وسيارة الشغل انسرقت مني :(
وانطردت من الشغل وخسرت كل مستحقاتي :(
وحرمتي طالبة الطلاق :(
حتى كوب الشاي اللي حطيت فيه السمّ علشان انتحر ..
جيت إنت وشربته:|:'(=))

الى جنات الخلد يالملقوف ‹☺›
^ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:15 pm من طرف زائر
خش خش خش خرش خر ش خش خرش خرش خش










نعم انة السعودي وهو يحك ساقة
جـــفآف يآ حبيبي جـــفاف
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:15 pm من طرف زائر
بنت ضربت بوية
قالت لو ابي اضربك ضربت
لكن انا ما امد يدي ع الحريم
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:16 pm من طرف زائر
بنتَ تقولِ لَ خطيبهإ : اناَ قصيرههَ !�
قإلَ : من يقولِ هَ الكلإم ؟
قإلت : كلِ النإسِ تقؤلي:’(
قإل : ااوقفي آشوفَ♥♥
قإلت : ههَإ شرآيڳ ؟
قإل : بلا إستهبإل آوقفي وخلصَينيء ‹› !!
^̵̵̵ قتلَ مشإعرِههإَ االحيوإن ‹›
هههههههههههههههههههههههههههههه’
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:16 pm من طرف زائر
بعض_الاستاذات يحتاجون دوره في تنسيق الملابس...
معليش يعني احاول اركز مع الدرس ما اقدر من الكارثه اللي لابستها ‹☺›
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:16 pm من طرف زائر
فيه بعض الناس من كثر ما هو كئيب
ودك تكتب على جبهته (يوم الجمعه العصر وانت تشوف سباق الفروسيه وقاعد تذاكر رياضيات وصوت الغساله تشتغل) ‹☺›

^ التشبيه قتلني ‹☺›
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ هُ =))!
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:16 pm من طرف زائر
طالب بدوي يقول :
أستاذ تكفى وقف الدرس لاهنت..
وشـــلون أبفهم دام خلي نساني..
لاصار ..خلي هو حبيبي ..ماهوانت
وتشوف خلك رايح لشخص ثاني..

رد عليه طالب ثاني:
أستاذ تكفى كمل الدرس لاهنت ..
يضحك على نفسه مسوي يعاني..
شفني أنا ميت من الحب في بنت ..
لكـــــن جالس منتبه في مكاني..

ورد عليهم الأستاذ:
أحسنت ياتلميذ أحسنت أحسنت ..
هيضت قلبي يوم شعرك لفاني..
وذكرتني باللي على حبه أدمنت ..
لــكن .. قلبه .. صد عني ونساني…
وأوقفت شرح الدرس تقدير لك إنت..
والدرس هذا بشرحه فيوم ثاني..

وقف مصطفي :


في إيه يابدو انتم.
ايه التهريج بتعاكو دا احنا مش حندرس حاجه النهارده ولا ايه.
لفاني ودحاني وشلاني الكلام ده مش هينفعنا آخر السنه

خرب أم القصيده ولد المصريه
​ھٓھھٓھھٓھھٓھھھٓھھٓھھٓھھٓھہ
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:17 pm من طرف زائر
وحده تقول لحبيبتها البويہ :
زوزي شرايك اصبغ شعري لون فاتح

قالت البويه :
والله مادري عن اشغالكم ي الحريم 3-| ?

ادعسسسس ي ابو الشباب ‹?›
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:17 pm من طرف زائر
البنت إذا حطت مناكير لازم توقف
عند المرايھہ وتسوي نفسھا مصدومھہ عشان تشوف شكلھا ‹›

'̵ اللھہ ﻻيشغلنا إلا بطاعتھہ ‹ ̶`̨

الحين عرفت ليش بالجاهليه كانوا يدفنونهم 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ هٌ ˛ =
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:17 pm من طرف زائر
امريكي يشهر إسلامه ويتزوج من سعودية مبتعثه لحبه الشديد بها ووالدها وافق عليه معلناً أن نطقه لكلمة التوحيد وإسلامه هو أغلى مهر تلقّاه في زواج ابنته



رد عليه سعوددي ..
هذانا نصلي ونصوم ونتصدق ومحد عطانا بنته ببلاش ‹›
على قول المثل عنز الشعيب ماتبي إلا التيس الغريب ‹›
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:18 pm من طرف زائر
»اشهر كذبه عند البنات ;;)

كان شعري طويل يوصل لين ركبتي
يوم كنت صغيره :$

و لو تشوف صورتها و هي صغيره
تشبه عبسي ‹›


#التشبيةة يقتل يا عالم ‹›

‏​‏​​​هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہُ ˛ =)):'(
رد: وزإرهہَ آإلــتح ـشيش
مُساهمة في الخميس يناير 03, 2013 11:18 pm من طرف زائر

قمة الوهقه لما تكون عند ناس يقدمون لك
حلاوه شكلها مغريه <3<3
ولما تاكلها تكون بحشوة البرتقال :&

ورى الكنب يا حبيبي <:)>

ههههههههههههههههههههہ' هَ =))
 

وزإرهہَ آإلــتح ـشيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكه سبيس باور للفتيات :: مًمًلَکتٌيِ ~ :: مًدٍوٌنِتٌيِ ~-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» نسيم الذكريات
الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 3:51 pm من طرف nouhanouha

» ارسال رمزز العضويه
السبت سبتمبر 17, 2016 7:03 pm من طرف تقوى

» تصاميمي
الخميس يونيو 30, 2016 1:23 am من طرف meme.san

» وحشتونى وحشتونى وحشتووووووووووووووووووونى
الأحد يونيو 26, 2016 4:56 pm من طرف nouhanouha

» بنات انتحر ؟؟
الخميس أبريل 14, 2016 5:18 pm من طرف Lady Darkness

» ترآنيمو تطلب آلسمآح مٍن آلآدآرهه + إعتذآر ^^"
الخميس أبريل 14, 2016 5:15 pm من طرف Lady Darkness

» بنات ابي اناقشكم بانمي سيراف النهاية
الأحد أبريل 10, 2016 6:07 pm من طرف Lady Darkness

» صور ايقونات للبنات فقط متحركة روعة
الأربعاء مارس 30, 2016 2:30 pm من طرف المنبوذة

» حياتى .. حكاياتى .. يومياتى .................و آخرا وليس آخرا .........اصدقائى
الخميس مارس 24, 2016 9:50 pm من طرف CRAZY ANGLE

» كتمت اسراري لنفسي للابد
الخميس مارس 17, 2016 3:12 pm من طرف нєηяι¢σ

» اتشرف باجمل الصديقات ولكن؟
الثلاثاء مارس 15, 2016 7:22 pm من طرف meme.san

» بنات كيف اقدر ارسل صور هنا ؟
الإثنين مارس 14, 2016 5:40 pm من طرف meme.san