مملكه سبيس باور للفتيات



 
الرئيسيةآلبوآبهمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كل وله نظرة .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shicka
ٱجَمل ٱلٱميّرٱتُ
ٱجَمل  ٱلٱميّرٱتُ
avatar

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 10157
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 2844
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 167

مُساهمةموضوع: كل وله نظرة .....   الخميس مايو 30, 2013 12:52 pm


كان هناك ثلاثة أصدقاء يمشون في طريق،

فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

فقال الأول لصاحبه :

أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

فقال له الثاني :

لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبئ ماله هنا ...

فنظر الثالث لهم وقال :

لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.

العبـــــــــــ ـــــ رة

كل شخص يفترض بالناس ما فيه.. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا

فكما قال المثل "كل إناء بما فيه ينضح "

لــــــــــذا ........ أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك








هي شلتي شلتك وشلت الكل التسجيل في فيها مفتوح هيا بسرعة الوقت من ذهب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مريم اسور احبك مووووووت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
احبك حبي هروكي احبككككك موت دعاتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حبي مريمتي شكرا لك ع التوقيع والرمزية هذا رائع شكرا ع هذي الهدية الجنانة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
احبك مووووووووووت يا شلال الورد دونك حياتي ولا تسوى قسم احبك مووووووووت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطرات الندى
ٱميّرۂ خٌٱرقَۂ
ٱميّرۂ خٌٱرقَۂ
avatar

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 7127
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 715
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 116

مُساهمةموضوع: رد: كل وله نظرة .....   الخميس مايو 30, 2013 2:22 pm

واااااااااااااو ابدعتي اختي صراحة بالفعل اصبت عين الحق

تقبلي مروري كل والود وباقة ورد








:هن:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اصدقائي احبكم دوووووووم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مدونتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل وله نظرة .....   الخميس مايو 30, 2013 2:29 pm

مععآككء ححقً


بسس الصصًرآحهء لوء آناً ككنتء معهـمء كنتء بقًول بكلء جرآهه

" آنتوا ششدخلكمء ، يي لقآفتكمء بسسء ، خخلوا البنيء آدمء بحآلهه لآزمء تتححشروآ نفسكمء بكلء ششي "

^ تعججبكًمء طريقههء تفكيري صصح XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXd ~

تسسسلمين وكيزآ ععاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطرات الندى
ٱميّرۂ خٌٱرقَۂ
ٱميّرۂ خٌٱرقَۂ
avatar

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 7127
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 715
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 116

مُساهمةموضوع: رد: كل وله نظرة .....   الخميس مايو 30, 2013 2:39 pm

ههههههههه ردك جرء والله هههههههه كيف بتكون ردة فعلهم ؟؟








:هن:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اصدقائي احبكم دوووووووم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مدونتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shicka
ٱجَمل ٱلٱميّرٱتُ
ٱجَمل  ٱلٱميّرٱتُ
avatar

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 10157
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 2844
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 167

مُساهمةموضوع: رد: كل وله نظرة .....   الخميس مايو 30, 2013 4:25 pm

مشكورة حبيبتي ندى


من جد انتي الاروع ههههه

فكرتك جملة وانا لما قراتها قلت مثلك

هههههههههه المهم انو استفدتواا هذا الي اهمني وما في شيء اهم

من انكم تقراووو شيء وتتعلمو منوااا وتنحتو حكمتكم لليوم








هي شلتي شلتك وشلت الكل التسجيل في فيها مفتوح هيا بسرعة الوقت من ذهب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مريم اسور احبك مووووووت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
احبك حبي هروكي احبككككك موت دعاتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حبي مريمتي شكرا لك ع التوقيع والرمزية هذا رائع شكرا ع هذي الهدية الجنانة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
احبك مووووووووووت يا شلال الورد دونك حياتي ولا تسوى قسم احبك مووووووووت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل وله نظرة .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكه سبيس باور للفتيات :: آلَمًمًلَکهّ الَعٌإمًهّهّ ~ :: آلَقُصّر آلَعٌآمً ~-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» لما هذا المكان مؤلم ؟ الى جازيا
السبت أغسطس 19, 2017 12:10 am من طرف Lady Darkness

» حذف جميع مشاركاتي
الثلاثاء فبراير 28, 2017 6:52 pm من طرف нєηяι¢σ

» نسيم الذكريات
السبت ديسمبر 31, 2016 1:09 pm من طرف Lady Darkness

» ارسال رمزز العضويه
السبت سبتمبر 17, 2016 7:03 pm من طرف تقوى

» تصاميمي
الخميس يونيو 30, 2016 1:23 am من طرف meme.san

» وحشتونى وحشتونى وحشتووووووووووووووووووونى
الأحد يونيو 26, 2016 4:56 pm من طرف nouhanouha

» بنات انتحر ؟؟
الخميس أبريل 14, 2016 5:18 pm من طرف Lady Darkness

» ترآنيمو تطلب آلسمآح مٍن آلآدآرهه + إعتذآر ^^"
الخميس أبريل 14, 2016 5:15 pm من طرف Lady Darkness

» بنات ابي اناقشكم بانمي سيراف النهاية
الأحد أبريل 10, 2016 6:07 pm من طرف Lady Darkness

» صور ايقونات للبنات فقط متحركة روعة
الأربعاء مارس 30, 2016 2:30 pm من طرف المنبوذة

» حياتى .. حكاياتى .. يومياتى .................و آخرا وليس آخرا .........اصدقائى
الخميس مارس 24, 2016 9:50 pm من طرف CRAZY ANGLE

» اتشرف باجمل الصديقات ولكن؟
الثلاثاء مارس 15, 2016 7:22 pm من طرف meme.san