مملكه سبيس باور للفتيات



 
الرئيسيةآلبوآبهمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليش تكرهونى؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعــ المجروحة ـة
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 4224
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 212
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 92

مُساهمةموضوع: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 11:47 am

ليش تكرهوني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا اعضاء ومشرفات وكل المنتدى الصراحه انا اليوم راح اقول شيء ممكن











المهم احسكم كلكم تكرهوني ماحد يحبيني ابدا




مافي هذي الايام يرسلي تنبهات




وانا اكلمكم ماحد يرد




الا البعض



يمكن اسوي زي الافعى السامه


على شان ماحد يحبني ليش تكرهوني

وكمان ماحد يرد على مواضيعي ليش تكرهوني
انا مليت كتيييييييير من هاد الوضع








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعدما افتقدنا المدرسة رح نرجع اليها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الله يوفق الكل في الدراسة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميم صديقتى واختى وابنت عمتى (جوهرة الصداقة)

احلى الجواهر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشكرها جزيل الشكر

واليها احلى هدية مقدمة من طرفى

لسا تصميمها جارى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 11:54 am

ممممممرحبآ .. !.
ححبيبتيء ممو ممسآلهة نكرهككك ؟!
كلنآ كذءء [ ههم عايشينء بمبدآ طنشش تعشش مدري وششوو ]
المهمء م عليككء ، وآذا قصصدكك  بآلردء ع مواضيعككء ف لسسه آلسساعهة وححدهة حبيبتي !
بسسابع نومهة الكسسولين
م فيء غغيرنآ وآنا مششغولهة وكذء ☺

ف ياريتء تععذرينيء وبحآولء بآوقاتء الفضضا آرد عليها بسس كثيرهة م ششاءء الله !!

وولا يهمكك م تزععليء حبيبتي !

ححآولي تكونيء صصدآقات وآنششبي فيهم بالخخاص وبآلآسسك وبتويتر وبكلء مكآن ☺ << لآ آمزحح لا تسسوينء زيي يكرهوكك بعدين ههههههه ☺

و آنا آول صصديقآتكك وكذءء ☺

موسسالآحاهة ☺>> الله يسستر من الاملاءء ☺
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gami
ٱميّرۂ خٌٱرقَۂ
ٱميّرۂ خٌٱرقَۂ


وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 4665
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 675
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 187

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 12:08 pm

اوههههههههههههههههايو

شوفي لاتزعلي منهم ترى عادي هسه صديقتي هيه مو بالمنتدى كلما ادزلها مسج اطنش ما بعرف ليشش ههههه فا شو اعمل اضل ما احكي معاها الى ان هيه بتحكي
وكمان ما اعرف ليش لساتهم نايمين هيه اسما عطله مو خمله و الله اقعد من النوم ساعه بالسته و نص بس مين ايكون قاعد عل منتدى لا تخافي ان معاكي كلما بتحتاجي شي اليلي

و لا زعلي حالك علمودون يعني مثل ما الات مشغولين هسه انا عندي 3 خوات الشغل كلو علي و همه نايمات لانو انا صغيره ماشين على مثل صغير القوم خادمه هههههههههه يلا طلعي ابتسام حلوه و طيوبه كاتسسسس كاتسسسس 








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



bake to live

 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعــ المجروحة ـة
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 4224
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 212
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 92

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 12:27 pm

والله اتشكركما جزيل الشكر
وتسلم ايدياتكما
والله انتما زرعتما فيا روح اتفاعل
ونسيتمونى الياس
كنت مياسوة انى رح انسحب من المنتدى
بس انتما خلتينوا اقف على رجليي التنتين من جديد
كما يقول المثل
لا ياس مع حياة ولا حياة مع الياس
انا كنت اتابع هاد المثل في كل الاوقات وبعدين تخليت عنوا
وانتما رجعتوالي ياه
اللللللللللللللللللللللللللللللللللف شكرا يا اعز الاصدقااااااااااااااااااااااااااااء
انا اشكركما جزززززززيل الشكر
ودىىىىىىىىىىىى








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعدما افتقدنا المدرسة رح نرجع اليها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الله يوفق الكل في الدراسة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميم صديقتى واختى وابنت عمتى (جوهرة الصداقة)

احلى الجواهر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشكرها جزيل الشكر

واليها احلى هدية مقدمة من طرفى

لسا تصميمها جارى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوحَيدهہ :')
نآِئَبۂ ٱلملكۂ
نآِئَبۂ ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : الجزائر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 16691
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 7838
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 3667

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 12:32 pm

آآلسلآآم عليكم عليكم ورحمةة الله وبركآآته

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هآآ آآنتي لآآزملك كف نصحيكي فيه يآىبنت النآىس

كيف بنكرهك ؟؟

كيف مآبنكلمك آنآ عم رد على الموآآضيع لي أشوفهآ وعلى مآأتدكر موآآضيعك منهآ

بس لآتلومينآآ  والله عم نمر بظروووف جد صعبةة

وكمآآن بنت خآلتو مآصآرلهآ مدة متوفيةة

ومآآلي خلق

عم أفقتح لمآآ حس بالملل

ايوةة صرت مقصرة الآيآم هده وآنآ أعتدر

لآتزعلي والله  اني بحبك

هآ لآتقولي مرةة ثآنيةة بنكرهك

حرآآم عليكي كدآآ ..... موآآضيعك ان شآآء الله برد عليهآ مو آنتي وبس كل الموآآضيع ^^

المهم لآآتزعلو

سلآآم

^^








يومَا ما سيكون لي نصيب منَك ويكون لك نصيب مَني لنتوكَل عَ الله فقط  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعــ المجروحة ـة
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 4224
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 212
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 92

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 12:59 pm

لا لا لا
انا نبهت وسايي
ما قصدت انى ازعجكم او اقلع خاطركم
اختى العمر كلوا الله يرحمها ما عندى خبرررررررررررررررررر
بس ولا يهمك
الله يرحمها وويسع ليها في قبرها
الله يرحمها
مشكورات








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعدما افتقدنا المدرسة رح نرجع اليها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الله يوفق الكل في الدراسة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميم صديقتى واختى وابنت عمتى (جوهرة الصداقة)

احلى الجواهر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشكرها جزيل الشكر

واليها احلى هدية مقدمة من طرفى

لسا تصميمها جارى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوحَيدهہ :')
نآِئَبۂ ٱلملكۂ
نآِئَبۂ ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : الجزائر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 16691
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 7838
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 3667

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 1:03 pm

ولآآ يهمك يآىقمورتي

آآمين يآآرب

^^

المهم لآآتزعلي حبيبتو ^^









يومَا ما سيكون لي نصيب منَك ويكون لك نصيب مَني لنتوكَل عَ الله فقط  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعــ المجروحة ـة
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ
ٱميّرۂ مرٱهقَۂ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 4224
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 212
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 92

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 1:20 pm

طيب مارح ازعل
اشكرك جداااااااااااااااااااااااااااا
اعدك بذالك
المهم:
اليوم ضحكتيني بزاف بطنى راهى توجعنى
والله بزاف عليى خلى شويا حتى وقت ثانى
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مزحة








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعدما افتقدنا المدرسة رح نرجع اليها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الله يوفق الكل في الدراسة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميم صديقتى واختى وابنت عمتى (جوهرة الصداقة)

احلى الجواهر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشكرها جزيل الشكر

واليها احلى هدية مقدمة من طرفى

لسا تصميمها جارى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الصداقة
مشّرفُۂ عٱمۂ
مشّرفُۂ عٱمۂ


وِطِنَے وِطِنَے : الجزائر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 5272
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 699
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 167

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 1:31 pm

هلا هلا يا خيتي
والله لا احد يكرهك
وخاصة انا
وما اتوقع حدا يكرهك
المهم:
الحمد لله على سلامتك كنت نسقسى عليكي
دروك منين دخلت انتى خرحتي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه








هذه احلى هدية من صديقتى :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ηαяσ ¢нαη
ٱلملكۂ
ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 8990
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 3779
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 572

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 1:52 pm

لا ما احد يكرهك
مين قالك انا نكرهك








 
 

آههَدآإئـآإتـيَ ممَن آلججَميلـآإتَ #:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emily docals star
ٱلملكۂ
ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : مصر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 12154
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 4598
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 410

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 2:15 pm

 
السـلام عليكمم

مين يكرهك هاا ابقتلهه خهعغفقبل
كلهه من ذي المسلحةة ادريي هاهاهاخربت عقولكم ,,
ومش معناهه ما في احد يتكلمم يبقىى نكرهكـ --" هو كداا قانون منتداهاا
هشش ولا نفس ولا رد   وان شاء الله بس افضىى مع ذي المسحلةة اللي تطول
بالرد - -" وبحاول ا ح ا و ل  لو فقت من من الكسل اللي فيني ذا ارد ده لو حدثت اساساً الصفحة الرئي
سية هاهاها,,
واعتبريني من صديقاتكك هع وازعجيني وقت ما تحبيي عادي جداً ^^ ,, ♥








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Thank you very Match Rukia , I liked it very

^^
أحلى ذكريإت :)) !
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وححشتينآ جدآ ي مخرفه..!
من رموششه ونوره :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soulless do
نآِئَبۂ ٱلملكۂ
نآِئَبۂ ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 9551
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 3109
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 347

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 6:41 pm

له له له مو حرام عليكـ هالحكي ؟
مافي كره وحقد بينا
احنا عضوات متحابات
ان شاء الله ماتسيئي الضن فينا








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[blur]
!yep we are the predators

[/blur]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Krystal
ٱجَمل ٱلٱميّرٱتُ
ٱجَمل  ٱلٱميّرٱتُ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 13424
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 7690
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 216

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 8:05 pm

اهليييييييييين
لا يّ قلبهاا ماحد يكررهكك او شي من هااالنوووع ♥
كلناا هنا خخخواات ومانكرهه بعضض ♥
وبخصوص الموااضضيع أرسلي الموواضيع وحاولي تنشطينها بنفسسك واكييد رح يردوو البنااات♥










I love you and I love your smile, too, love all the meanings.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلوردهہ آلَبيڞآء
مسًتُشٱرۂ
مسًتُشٱرۂ


وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 13769
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 7496
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 637

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الخميس يوليو 04, 2013 8:24 pm

آفااا واللهـ..
من يكرهه كلش عاد انتي حبوبهه<☺>.
ياختي تعالي ازعجيني عادي اموت انا على الازعاج ♥.
والله صراحهه انا مفهيهه في المواضيع بس يلهه راح افضى عشان ارد عليكـ ولو.
واعتبريني صديقهه الكـ ☺.
♥♥♥








#متخرجهه_لآتكلمني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الصداقة
مشّرفُۂ عٱمۂ
مشّرفُۂ عٱمۂ


وِطِنَے وِطِنَے : الجزائر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 5272
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 699
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 167

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الجمعة يوليو 05, 2013 8:25 pm

ههههههههههههههههههههه
يا صديقتى واختى
انتى ما تقبلي حدا يزعلك او انتى اللي تزعليه
مو هيك
انا متفهمة وضعك وشو عم بتحسي
بس اصبري وحا تشوفب با عينك
الصبر مفتاح الفرج
وحا تشوفي مواضيعك على 200 صفحة
ان شاء الله
هاد الكلام ممو موجه اليك بس
موجه الى كل العضوات
ارجو ان تقهمونى








هذه احلى هدية من صديقتى :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kazuha
ٱلملكۂ
ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : مصر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 17872
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 9913
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 167

مُساهمةموضوع: رد: ليش تكرهونى؟؟؟   الجمعة يوليو 12, 2013 6:38 pm

بصراحه انا مش عارفه مشكلتك فين
الواضح من الردود انه كان فى سؤ تفاهم
هههههههههههه
المهم ما تزعلى كلنا هون اخواات غاليتى
دومتى بخير








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.alamuntada.net
 
ليش تكرهونى؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكه سبيس باور للفتيات :: إدٍإرهّهّ آلَمًمًلَکهّ ~ :: قُصّر آلَشُکإوٌيِ وٌآلَإقُتٌرإحًإتٌ ~-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» ارسال رمزز العضويه
السبت سبتمبر 17, 2016 7:03 pm من طرف تقوى

» نسيم الذكريات
الأحد أغسطس 07, 2016 6:17 pm من طرف Lady Darkness

» تصاميمي
الخميس يونيو 30, 2016 1:23 am من طرف meme.san

» وحشتونى وحشتونى وحشتووووووووووووووووووونى
الأحد يونيو 26, 2016 4:56 pm من طرف nouhanouha

» بنات انتحر ؟؟
الخميس أبريل 14, 2016 5:18 pm من طرف Lady Darkness

» ترآنيمو تطلب آلسمآح مٍن آلآدآرهه + إعتذآر ^^"
الخميس أبريل 14, 2016 5:15 pm من طرف Lady Darkness

» بنات ابي اناقشكم بانمي سيراف النهاية
الأحد أبريل 10, 2016 6:07 pm من طرف Lady Darkness

» صور ايقونات للبنات فقط متحركة روعة
الأربعاء مارس 30, 2016 2:30 pm من طرف المنبوذة

» حياتى .. حكاياتى .. يومياتى .................و آخرا وليس آخرا .........اصدقائى
الخميس مارس 24, 2016 9:50 pm من طرف CRAZY ANGLE

» كتمت اسراري لنفسي للابد
الخميس مارس 17, 2016 3:12 pm من طرف нєηяι¢σ

» اتشرف باجمل الصديقات ولكن؟
الثلاثاء مارس 15, 2016 7:22 pm من طرف meme.san

» بنات كيف اقدر ارسل صور هنا ؟
الإثنين مارس 14, 2016 5:40 pm من طرف meme.san