مملكه سبيس باور للفتيات



 
الرئيسيةآلبوآبهمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصديقـــــــات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ρ̈̈ŕîŋçєŠš
مشّرفُۂ عٱمۂ
مشّرفُۂ عٱمۂ
avatar

وِطِنَے وِطِنَے : الاردن
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 7439
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1558
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 145

07122013
مُساهمةالصديقـــــــات

الزهرة الماسية
♥نسيم الذكــ ريـأت♥
فراشة الانمي
ρ̈̈ŕîŋçєŠš

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الصديقـــــــات :: تعاليق

avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:18 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš

إذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تبح بسرٍ كان بينكما ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان الذي احببته، اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره وحكاياته فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر.
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:19 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
هاي بنات كيفكم اليوم شو عاملين 
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:20 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
لا تندم على حب عشته...حتى ولو صار ذكرى تؤلمك، فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبق منها غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:20 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
واجعل في ايامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً...ملامحه وبريق عينيه الحزين... وابتسامته في لحظة صفاء ووحشته في لحظه ضيق... والامل الذي كبر بينكما يوماً وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:21 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
الفراق ... نار ليس للهبه حدود .. لا يحسه إلا من اكتوى بناره..
الفراق ... لسانه الدموع .. وحديثه الصمت .. ونظره يجوب السماء ..
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:22 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:23 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
الزهرة الماسية
♥نسيم الذكــ ريـأت♥
فراشة الانمي
ρ̈̈ŕîŋçєŠš 

صداقـــــــــــــه رائعه طول العمر
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:24 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
إن ما تحصل عليه من دون جهد أو ثمن ليس له قيمه .
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:24 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
فليس الفخر أن لانسقط , بل الفخر في أن ننهض كلما سقطنا

كي لا نبقى حيث سقطنا ....

ولعل الفشل اليوم ليس أكثر من تمهيد للنصر والنجاح في 

الغد ....
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:25 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
الإ خلاص ... ثمرة الصدق وابن الايمان وهو نقاء الحب 
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:25 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
. من يعش في خوف لن يكون حراً أبدا
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:26 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
الصدآقه لآ توزن بميزآن ولآ تقدر بأثمآن فلآبد منهآ لكل إنسان ..
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:27 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
كما يقول المثل الصديق في وقت الضيق.
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:27 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
الصداقة كصحة الإنسان لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:28 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:29 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
فراشة الانمي هـــــــاي 
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:32 am من طرف Lee Min Ho
اروع مدونة بنات بالمنتدى
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:33 am من طرف الجوكر~
ρ̈̈ŕîŋçєŠš هاي
كيفك؟
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:34 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
 كيفـــــــــــكم بنات
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:34 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
امنيحه وانتوا
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:44 am من طرف Lee Min Ho
امناح
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 8:45 am من طرف ρ̈̈ŕîŋçєŠš
دوووووووووووووووم يارب 
avatar
رد: الصديقـــــــات
مُساهمة في السبت ديسمبر 07, 2013 3:19 pm من طرف جيزآن المنحوسهۃَ ‹☺›
مدونة جميلة حبيبتي تقييم لك واتمنى الكل يعجبه مدونتنا
 

الصديقـــــــات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكه سبيس باور للفتيات :: مًمًلَکتٌيِ ~ :: مًدٍوٌنِتٌيِ ~-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» حذف جميع مشاركاتي
الثلاثاء فبراير 28, 2017 6:52 pm من طرف нєηяι¢σ

» نسيم الذكريات
السبت ديسمبر 31, 2016 1:09 pm من طرف Lady Darkness

» ارسال رمزز العضويه
السبت سبتمبر 17, 2016 7:03 pm من طرف تقوى

» تصاميمي
الخميس يونيو 30, 2016 1:23 am من طرف meme.san

» وحشتونى وحشتونى وحشتووووووووووووووووووونى
الأحد يونيو 26, 2016 4:56 pm من طرف nouhanouha

» بنات انتحر ؟؟
الخميس أبريل 14, 2016 5:18 pm من طرف Lady Darkness

» ترآنيمو تطلب آلسمآح مٍن آلآدآرهه + إعتذآر ^^"
الخميس أبريل 14, 2016 5:15 pm من طرف Lady Darkness

» بنات ابي اناقشكم بانمي سيراف النهاية
الأحد أبريل 10, 2016 6:07 pm من طرف Lady Darkness

» صور ايقونات للبنات فقط متحركة روعة
الأربعاء مارس 30, 2016 2:30 pm من طرف المنبوذة

» حياتى .. حكاياتى .. يومياتى .................و آخرا وليس آخرا .........اصدقائى
الخميس مارس 24, 2016 9:50 pm من طرف CRAZY ANGLE

» اتشرف باجمل الصديقات ولكن؟
الثلاثاء مارس 15, 2016 7:22 pm من طرف meme.san

» بنات كيف اقدر ارسل صور هنا ؟
الإثنين مارس 14, 2016 5:40 pm من طرف meme.san