مملكه سبيس باور للفتيات



 
الرئيسيةآلبوآبهمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مآ هي هوآيآتگ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
тнe αɴιмe prιɴceѕѕ
مرٱقَبّــۂ
مرٱقَبّــۂ


وِطِنَے وِطِنَے : الجزائر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 5717
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1307
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 361

مُساهمةموضوع: مآ هي هوآيآتگ؟   الثلاثاء يونيو 10, 2014 11:13 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مآ هي هوآيآتگ؟

عپآرة نُسأل پهآ گثيرآً، أو عندمآ نقوم پتعپئة آستمآرة مآ قد يگون أحد آلأسئلة مآ هي هوآيآتگ؟ لعلنآ لآ ندرگ أهمية هذآ آلسؤآل ونعتپره مچرد سؤآل لملء آلفرآغآت. أترگ آلإچآپة لگ! هل فگرت يومآً في أهمية آلهوآية پآلنسپة لگ؟ ومآذآ پإمگآن آلهوآية أن تضيف إلى حيآتگ؟ إليگ إچآپآتٌ لپعض آلأسئلة آلتي قد نگون غآفلين عنهآ.
آلهوآية هي گل عمل أو نشآط يزآوله آلفرد پرغپة وحمآس، فيفرِّغُ مآ لديه من طآقآت للإپدآع. أو أي نشآط يمآرسه آلفرد پهدف آلتسلية. فلگل شخص هوآية مختلفة عن آلآخر، تطورت پدآخله پمؤثرآت عديدة مختلفة منهآ مآ يگون فطري ومنهآ مآ هو پيئي، ومن ذلگ يگون پمقدور أي شخص أن يمتلگ أو يپتگر هوآية يمآرسهآ فيصپح مپدعآ فيهآ. پعض آلأشخآص لآ يعرفون هوآيآتهم حق آلمعرفة ولگن يمآرسونهآ پآستمرآر نتيچةً لحپهم لذلگ آلعمل وشعورهم پفخر إنچآزه پإتقآن.

إذآ آلهوآية هي عمل وآلعمل هو آلمحور آلذي تدور حوله آلحيآة، فلآ غنى عنه في آلمچتمع آلصآلح. فقد أمر آلله عز وچل ورسوله پآلعمل وإتقآنه فقآل سپحآنه وتعآلى: ((وقل آعملوآ فسيرى آلله عملگم ورسوله وآلمؤمنون...)) آلتوپة 105 گمآ حث آلنپي عليه أفضل آلصلآة وآلسلآم على آلعمل وإتقآنه، وعلى آلمسلم أن لآ يتوقف عن آلعمل مهمآ گآنت آلظروف فعن أنس رضي آلله عنه عن آلنپي صلى آلله عليه وسلم قآل: "إن قآمت آلسآعة وفي يد أحدگم فسيلة، فإن أستطآع أن لآ تقوم حتى يغرسهآ فليغرسهآ". وقد نهى آلإسلآم عن أن يچلس آلرچل پدون عمل، وقد يعد طآلپ آلمآل من آلنآس پآلظلم على نفسه إذآ گآن پمقدوره آلعمل؛ فآلعمل مصدر رزق آلنآس فعن أپو عپيدة عن چآپر پن زيد عن أپي هريرة قآل : قآل رسول آلله صلى آلله عليه وسلم: (وآلذي نفسي پيده ليأخذ أحدگم حپلآ فيحتطپ على ظهره خير له من أن يأتي رچلآ آتآه آلله من فضله فيسأله أعطآه أو منعه). فقد گآن أشرف خلق آلله عليه آلصلآة وآلسلآم منذ صغر سنه يرعى آلغنم، ويعمل في آلتچآرة، ويحلپ آلشآة، ويخيط آلنعل، ويرقع آلثوپ. سألت عآئشة رضي آلله عنهآ: مآ گآن آلنپي صلى آلله عليه وسلم يصنع في آلپيت؟ قآلت: گآن يگون في مهنة أهله، فإذآ سمع آلآذآن خرچ. وگذلگ أيضآ گآن حآل گل آلأنپيآء عليهم آلسلآم، فعمل نوح عليه آلسلآم نچآرآً فأمره آلله پصنع آلسفينة. وگآن آلنپي إدريس عليه آلسلآم خيآطآ وآلنپي زگريآ نچآرآ. گمآ ذگر آلنپي صلى آلله عليه وسلم پأن نپي آلله دآود عليه آلسلآم گآن ملگآ، إلآ أنه گآن يعمل ويأگل من عمل يده حيث گآن يشتغل پآلحدآدة، ويصنع آلدروع آلحديدية وآلآت آلحرپ پإتقآن. فقد قآل رسول آلله صلى آلله عليه وسلم: "مآ أگل أحد طعآمآ قط، خيرآ من أن يأگل من عمل يده، وإن نپي آلله دآود عليه آلسلآم گآن يأگل من عمل يده". هگذآ يحثنآ آلإسلآم على آلعمل آلصآلح وآستغلآل آلأوقآت.

أين تگمن أهمية ممآرسة آلهوآيآت؟ قآل سيدنآ عمر پن آلخطآپ: "علموآ أولآدگم آلسپآحة وآلرمآية ورگوپ آلخيل". آلهوآيآت تستغل وقت آلفرآغ آلذي يملگه آلشخص، فگل شخص يملگ وقت فرآغ في حيآته مهمآ طآل أو قصر، فإن هذآ آلوقت قپل أن تگون محآسپآ عليه فإنه سلآح ذو حدين يمگن أن يغير حيآتگ إلى آلأفضل إذ أحسنت آستغلآله. فممآرسة آلهوآيآت يمگن پهآ أن تسد وقت فرآغگ پمآ هو مفيد ويعود عليگ پآلنفع وآلخير. أضف إلى ذلگ، فپممآرسة آلهوآيآت تتعلم آلچديد، وتگسپگ مهآرآت وقدرآت مثل آلإصرآر في آلعمل وتخطي آلعقپآت وتشچعگ على تحدي آلذآت ومن ثم آلآخرون. گمآ تولد في نفس آلهآوي حپ للعمل وتنشط وتنمي آلعقل. فغآلپآ مآ ترگد عقولنآ في وقت آلفرآغ ولآ تچد من يحرگهآ وينعشهآ فهي پحآچه إلى آلتنشيط آلدآئم. ومن آلچآنپ آلآقتصآدي فپعض آلهوآيآت يمگن أن تفتح مصدر رزق للهآوي أي أنه ضرپ عصفورين پحچر وآحد: آلأول مآرس آلهوآية وپتسلية، وآلثآني آلرپح مآدي آلذي چنآه منهآ. ولآ ننسى پأن آلهوآية تغرس آلقيم وتپعد آلهآوي عن آلشپهآت، وتعلمه آلگفآح وآلإيچآپية. وآلهوآية لآ تقتصر على آلشپآپ فقط وإنمآ لچميع فئآت آلمچتمع. وأخيرآ يگفيگ فخر آلإنچآز لمآ دپر عقلگ وصنعت يدگ.

گيف تفچر آلهوآية آلطآقآت؟ تگون آلهوآية مفچره للطآقآت ليس پمعنى تپدد وإهدآر أو تشتيت للطآقآت فحسپ وإنمآ هي آگتشآف وآستخرآچ وآستغلآل للطآقآت، فگل شخص يملگ طآقة دفينة وطآقة گآمنة في دآخله ويگآد أن لآ يعلم پذلگ. فهذه آلطآقة هي وقود آلإنسآن نحو هدف معين. ومن آلوآچپ أن يتم آستخرآچ هذه آلطآقآت پصفة دآئمة ليتم آستغلآلهآ آلآستغلآل آلأمثل، أو أن لممآرسة أي هوآية يمگن لهآ أن تقوم پإخرآچ هذه آلطآقة إلى عآلم آلإپدآع. أن هذه آلطآقة هي طآقة متزآيدة ومترآگمة پدآخل آلشخص فإذآ پلغت ذروتهآ تتدآخل عليه آلأفگآر وتتشآپگ عليه آلأمور فإمآ يستطيع أن ينظمهآ ويخرچهآ پسلآسة وإمآ يتعگر مزآچه من شدة آلتعقيد فيشعر پآلگآپة آلغآمضة. ومن هنآ نستنتچ پأن آلهوآية هي طريق لآگتشآف وتوچيه آلطآقآت.

گيف تگون آلهوآية مصدر للإپدآع؟ لآ يوچد أحد يمآرس أي عمل يمگن أن يدعيه هوآية إلآ إذآ گآن هنآلگ ميول يچذپه لذلگ آلعمل. فإذآ وچد آلميول وچدت آلرغپة وآلعزيمة وآلإصرآر فيرگز آلشخص چل طآقته في مزآولة آلعمل وإتقآنه پإحگآم خطوة پخطوة فتصپح لديه مهآرآت پآرعة. إذآ حيث توچه آلطآقآت يتولد آلإپدآع.
تتفرع آلهوآيآت إلى عدة أنوآع منهآ: آلثقآفية، وآلحرف آليدوية، وآلفنون، وآلريآضة وآلألعآپ، وآلچمع. فآلثقآفية فهي گل هوآية تعود پآلنفع للهآوي من آلچهة آلثقآفية گآلقرآءة وآلگتآپة ومتآپع آلپرآمچ آلثقآفية وآلمسآپقآت وآلمحآضرآت....إلخ. أمآ آلحرف آليدوية فهذآ آلنوع من آلهوآيآت يحظى پشعپيه گپيره لپعض آلشپآپ لمآ يسمح لهم من إپدآعآت ومثل هذه آلهوآيآت هي آلنچآرة، وآلسپآگة، وآلگهرپآء، وآلميگآنيگآ، وآلآخترآعآت، وآلحرف آلتقليدية... أمآ آلألعآپ وآلريآضة فهي تفيد آلچسم پشگل مپآشر وتندرچ تحتهآ چميع أنوآع آلألعآپ آلريآضية مثل گرة آلقدم وغيرهآ. وهوآيآت آلچمع گچمع آلطوآپع وآلپطآقآت وآلقطع آلگهرپآئية أو ترپية أنوآع آلطيور وآلحيوآنآت وآلنپآتآت. وهنآگ آلعديد من آلهوآيآت آلتي يمآرسهآ آلشپآپ گآلصيد وتخريپ آلأچهزة وإصلآحهآ فمنهآ آلغريپ ومنهآ آلمفيد، ومنهآ آلغريپ وآلمفيد. ويمگن لأي شخص أن يپتگر له هوآية چديدة. ومن آلأفضل أن يمآرس آلشخص هوآيآت متنوعة في آلنوع حيث آلفآئدة وآلتسلية وآلصحة.

هنآگ عدة أسئلة يچپ عليگ أنت تسألهآ لنفسگ آتچآه گل هوآية تمآرسهآ:
گيف تقيم آلهوآية من آلنآحية آلأخلآقية؟
مآذآ تضيف هذه آلهوآية لي؟
مآذآ تضيف هذه آلهوآية إلى مچتمعي؟
هل أپذل چهد گپيرآ لممآرسة هذه آلهوآية؟
هل أشعر پآلآسترخآء عند\پعد ممآرسة هذه آلهوآية؟
هل هذه آلهوآية تستهلگ گل وقتي؟
مآ هي أهدآفي آلقريپة وآلپعيدة لهذه آلهوآية؟

مآ خطورة آلعيش پلآ هوآية؟ سؤآل يحتآچ إلى إعآدة آلنظر فيه. يآ ترى مآذآ لو آنعدمت آلهوآية في نفس آلشپآپ؟ إن آلهوآية گمآ ذگرت سآپقآ پأنهآ آستغلآل وتوچيه للطآقآت. پعض آلشپآپ آليوم يپحرون على متن مرگپ پلآ قآئد أي پدون هدف، فترآهم متخپطين پين هذآ وذآگ. وقد چآء آلنپي عليه آلصلآة وآلسلآم حآثآ على أهمية آستغلآل فترة آلشپآپ وآلفرآغ فقآل صلى آلله عليه وسلم لرچل وهو يعضه: "آغتنم خمسًآ قپل خمس: شپآپگ قپل هرمگ، وصحتگ قپل سقمگ، وغنآگ قپل فقرگ، وفرآغگ قپل شغلگ، وحيآتگ قپل موتگ". ومن آلشيء آلغريپ آلذي نلآحظه هو عندمآ ينهي طآلپ سنة درآسية مآ فإنه يحصل على أچآزة مقدرة پثلآثة أشهر، ومن آليوم آلثآني ينتآپه آلشعور پآلملل، أليس گذلگ؟ وعند آنتهآء آلأچآزة يقول "مرت پسرعة ولم أستمتع پهآ أو لم أنچز شي فيهآ". هذآ وآقع ولآ ننگره، أيضآ في آلأچآزآت يقلپ آلليل نهآر وآلنهآر ليل وهذآ ليس پآلأمر آلپسيط أن تعگس وتغير قوآنين آلگون، وقد تنآسوآ شيء هآمآً يقول سپحآنه وتعآلى: ((وچعلنآ آلليل لپآسآ وچعلنآ آلنهآر معآشآ)) . إن لممآرسة آلهوآيآت تچعل آلممآرس أو آلهآوي منظمآ ومقدرآ لوقته، فيگره آلخمول ويأپى آلچلوس پلآ عمل. فليس من آلغريپ أن ترى آلهآوي مستغلآ وقت آلپگور لإنچآز وإتمآم خططه ومشآريعه. وقد ورد دعآء آلرسول صلى آلله عليه وسلم (آللهم پآرگ لأمتي في پگورهآ). ويقول تومآس چفرسن أحد مؤسسي أمريگآ (لم تطلع آلشمس علي يومآ وأنآ في فرآشي). ومن چآنپ آخر تسآهم ممآرسة آلهوآيآت في تقليل نسپ آلچريمة في آلمچتمع لأن من أهم أسپآپ آلچريمة هو آلفرآغ وعدم آلسعي للعمل. وقد قآل عليه أفضل آلصلآة وآلسلآم: "نعمتآن مغپون فيهمآ گثير من آلنآس: آلصحة وآلفرآغ". فآلفرآغ گمآ ذگرت سآپقآ سلآح ذو حدين إمآ أن يستغل آلآستغلآل آلأمثل فيعود پآلنفع لصآحپه وإمآ يترگ هپآء منثورآ فيشعر صآحپه پآلوحدة وتنتآپه أفگآر لگثير من آلمحرمآت فترآه متسگعآ في آلشوآرع ويلچأ إلى رفقآء آلسوء ويرتگپ آلفوآحش ويصپح صديقه ومؤنسه آلوحيد هو آلدخآن وآلمسگرآت وآلمخدرآت. ألم نقف وقفة تأمل لمآذآ نرى شپآپنآ ولم يتچآوز آلعشرين سنة وهم غآرقون في عآلم آلمسگرآت؟ لأنهم ترگوآ آلدرآسة ولم يچدوآ شيء ليقوموآ په. وفي آلمقآپل تچد من ترگ آلدرآسة وهم مپدعون أگثر من غيرهم. وقد تچد آلشخص آلذي لآ يملگ أي هوآية يمآرسهآ، ينفق أموآله في شرآء أشيآء لآ فآئدة منهآ. أمآ آلهآوي يظل يطمح ويدخر من أچل شرآء شيء يسآعده لممآرسة آلهوآية. فعلى سپيل آلمثآل نچد أن هآوي آلتصوير في پدآية مشوآره يگون حلمه أن يمتلگ گآميرآ ذآت معآيير عآلية، فيظل يخطط ويدخر من أچل ذلگ. فقد قآل عليه آلصلآة وآلسلآم: "لآ تزول قدمآ آپن آدم يوم آلقيآمة من عند رپه حتى يسأل عن خمس: عن عمره فيمآ أفنآه؟ وعن شپآپه فيمآ أپلآه؟ وعن مآله من أين أگتسپه؟ وفيمآ أنفقه؟ ومآ عمل فيمآ علم". گمآ تچد من يتذمر ويشتگي من عمله ومن آلروتين آلغير آلمتچدد فيه، لمآذآ؟ لأنه لم يصقل حس آلإپدآع پدآخله ولم يستطيع تچآوز آلعقپآت آلتي يمر پهآ فأصپح سلپيآ متذمرآ، لآ يحپ آلعمل ولآ ينتچ فيه.

إذآ من هنآ نستنتچ پأن تقدم ورقي آلمچتمع يگون پآستغلآل وآستثمآر طآقآت آلشپآپ فممآرسة آلهوآيآت هي أحدى آلطرق آلتي تدعم ذلگ. فپإمگآن أي شخص ممآرسة أي هوآية يتوق إليهآ سوآء في منزله أو مگآن درآسته أو عمله، فآلمشآرگة في آلچمعيآت آلأهلية وآلتطوعية وآلخيرية وآلچمآعآت آلطلآپية وآلنقآپآت آلعمآلية تعتپر نوع من ممآرسة آلهوآيآت فگل شخص ينتسپ لأي چمآعة تنآسپ ميوله ثم يپدأ پممآرسة هوآيآته في خدمة تلگ آلچهة. ولآ تقتصر ممآرسة آلهوآية على أيآم آلأچآزآت فقط، وإنمآ يستطيع گل هآوٍ أن يوآفق وينظم وقته پين آلعمل وآلدرآسة وآلهوآية. وقآلو: "خير چليس في آلزمآن گتآپ". وهنآ حددوآ وپشگل خآص آلقرآءة لأنهآ من أعظم آلهوآيآت فآئدة. وأقول وپشگل عآم: "خير مؤنس في آلزمآن هوآية"، ففي آلوحدة وآلغرپة وآلپعد عن آلوطن فرصة لممآرسة آلهوآيآت آلتي تضپط آلنفس وتعلمهآ پآلتسلية.

مقآرنآت:
شخص يمآرس هوآيآته في وقت آلفرآغ وشخص لآ يملگ أي هوآية يمگن أن يمآرسهآ. فآلأول لآ يشعر پآلملل في وقت آلفرآغ، وآلآخر يصآپ پآلگآپة من آلملل ويتمنى زوآل آلإچآزآت آلطويلة.
شخص يمآرس هوآيآته گل يوم، وآخر لآ يمآرس أية هوآية. آلأول منظم وقته وينآم ليستيقظ مپگرآ، وآلآخر يسهر ليشآهد آلأفلآم ويچلس خلف آلشآشآت وينآم آلنهآر.
شخص يمآرس هوآيآته دآئمآ، وآخر لآ يمآرسهآ. آلأول يرى في گل مشگلة حل، وآلآخر يرى في گل حل مشگلة.
هآوٍ في مچآل معين، وآخر رضي پآلعيش آلروتيني. آلأول يدخر أموآله لصآلح آلهوآية، وآلآخر ينفقهآ في مآ لآ فآئدة منه.

إذآ مآ هي هوآيآتگ؟ وهل تمآرسهآ پشگل دآئم؟ قف من فضلگ! وحدد هوآيآتگ لترتقي پذآتگ وتصقل آلإپدآع پدآخلگ.
"گل هآوٍ، مپدع في چآنپ مآ، وگل مپدع نآچح"










توقيعي نيوا من صديقتي ممنوع السرقة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  
ايرين احب الناس الي و اكثرهم معنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اششتراكيي

Spoiler:
 


هادايا الصديقات

Spoiler:
 

جوائز المسابقات

Spoiler:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادمة لأبي عبد الله
بِدَآيِـۂ تآِلـقَ
بِدَآيِـۂ تآِلـقَ


وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 3147
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 324
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 40

مُساهمةموضوع: رد: مآ هي هوآيآتگ؟   الإثنين يونيو 30, 2014 5:17 pm

تعبك واضح ي حلوة عاشت اناملك المبدعة وعاش معه قلمك الساحر   








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] منورة توقيعي يا زائر ^^ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Raindrop Juvia
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً


وِطِنَے وِطِنَے : الجزائر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 6964
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1119
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 81

مُساهمةموضوع: رد: مآ هي هوآيآتگ؟   الثلاثاء يوليو 01, 2014 2:01 am

اهلاا كيفكك ي غلأإ ?
الله يعطيكك الف عافيهه ع الطرح المميز و الكلام العطر
ابدعـتي في هذا الموضوع
انــا هوايتي الرسم و الاشغال اليدوية و كذلك التصميم الهندسي
الصراحة لدي الكثير من الهوايات و انا امارسها بشكل دوري في اوقات فراغي








[postbg=http://subtlepatterns.com/patterns/tweed.png]....
....
تـوقيـ ع ـي
في مملـكهه سبيسس باور 3>


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إششـتـرآكاتي 3>:
 


هـدايــا صديقــآتي 3>:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورة السماء الوحيدة
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً


وِطِنَے وِطِنَے : الجزائر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 4942
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1237
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 123

مُساهمةموضوع: رد: مآ هي هوآيآتگ؟   الثلاثاء يوليو 01, 2014 1:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك .. ان شااء الله بخيير
يعطيك العافية اختي الفاضلة عما قدمتيييه
طرح يستحق المتابعة
انا هويتي ممم الاشغال اليدوية وووو ... الخ

جاري التقيييم ياعسل

في امان الله








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انيوشا القطامين
مِشَرَفِـۂ
مِشَرَفِـۂ


وِطِنَے وِطِنَے :
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 5689
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 770
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 259

مُساهمةموضوع: رد: مآ هي هوآيآتگ؟   الثلاثاء يوليو 01, 2014 3:19 pm

مبين الموضوع متعوب عليه 
...
ابدعتي 
...
في امان الله 








** توقيعي من تصميمي الخاص ولا أحلل السرقة **

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة اللصه
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 3055
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 243
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 51

مُساهمةموضوع: رد: مآ هي هوآيآتگ؟   الأربعاء يوليو 02, 2014 9:44 am

السلام عليكم 
يبدون انك تعبتي كتير وانتي تكتبي 
مشكورة على طرحك وابداعك الرئع
تقبلي مروري








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]توقيعي  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 




 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وداعا يا ايام المحقق كونان حان وقت عصر الفتاه اللصه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 




 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] جزيل الشكر Hyouka  الي صممت الي التوقيع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مشتركه في صحفيات باور
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
swan
ٱميّرۂ مجَتهدۂ
ٱميّرۂ مجَتهدۂ


وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 3923
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 186
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 43

مُساهمةموضوع: رد: مآ هي هوآيآتگ؟   الخميس يوليو 03, 2014 10:22 pm


يسلمووووووووو

ابدعت ِ
سلمت اناملك الرائعة








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سأبقى احبكم للأبد يا اغلى صديقات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مآ هي هوآيآتگ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكه سبيس باور للفتيات :: آلَمًمًلَکهّ الَعٌإمًهّهّ ~ :: آلَقُصّر آلَعٌآمً ~-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» ارسال رمزز العضويه
السبت سبتمبر 17, 2016 7:03 pm من طرف تقوى

» نسيم الذكريات
الأحد أغسطس 07, 2016 6:17 pm من طرف Lady Darkness

» تصاميمي
الخميس يونيو 30, 2016 1:23 am من طرف meme.san

» وحشتونى وحشتونى وحشتووووووووووووووووووونى
الأحد يونيو 26, 2016 4:56 pm من طرف nouhanouha

» بنات انتحر ؟؟
الخميس أبريل 14, 2016 5:18 pm من طرف Lady Darkness

» ترآنيمو تطلب آلسمآح مٍن آلآدآرهه + إعتذآر ^^"
الخميس أبريل 14, 2016 5:15 pm من طرف Lady Darkness

» بنات ابي اناقشكم بانمي سيراف النهاية
الأحد أبريل 10, 2016 6:07 pm من طرف Lady Darkness

» صور ايقونات للبنات فقط متحركة روعة
الأربعاء مارس 30, 2016 2:30 pm من طرف المنبوذة

» حياتى .. حكاياتى .. يومياتى .................و آخرا وليس آخرا .........اصدقائى
الخميس مارس 24, 2016 9:50 pm من طرف CRAZY ANGLE

» كتمت اسراري لنفسي للابد
الخميس مارس 17, 2016 3:12 pm من طرف нєηяι¢σ

» اتشرف باجمل الصديقات ولكن؟
الثلاثاء مارس 15, 2016 7:22 pm من طرف meme.san

» بنات كيف اقدر ارسل صور هنا ؟
الإثنين مارس 14, 2016 5:40 pm من طرف meme.san