مملكه سبيس باور للفتيات



 
الرئيسيةآلبوآبهمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استغفر الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anfel anoucha
ٱميّرۂ صِغيرۂ
ٱميّرۂ صِغيرۂ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 5227
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 8
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : -2

مُساهمةموضوع: استغفر الله   السبت مارس 31, 2012 3:32 pm

تُمِ آلَحً ـذٌفُ آلَفُآظٌـ غّ ـيّر لَآئقَهِ آبّـدُآآ وِتُرى (مِآ يّلَفُظٌـ مِنٌ قَوِلَ إلَآ لَدُيّهِ رقَيّبّـ عَ ـتُيّدُ )


كآنٌتُ هِنٌآ:
ڜهِوِدُهِۃ ♫
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رموش نملة
ٱميّرۂ هٱمــۂ
ٱميّرۂ هٱمــۂ


وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 11743
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 4839
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 299

مُساهمةموضوع: رد: استغفر الله   السبت مارس 31, 2012 4:28 pm

اذا انتــي مـو فاضيــه لنــا

ليــه دخلـــتي مره تــانيـــه

انتـــي أســوء بنـــت
شفتـــها

اطلـــعي بـــرا مملكتنا الجميــله

ما عــايــزن

هيـــك بنت


بمملكتنـــا

على الأقــل
أطلعـــي بادب وأحترام

وأنتـــي محــاسبــه
امام الله سبحـــانــه و تــــعالـــــى



..
روحـــي الله لا يردكـ








أحِنُّ بِسُرعَةٍ لِإبْتِسامَةِ وَجْنَتَيّكِ
أشتاقُ وَجهَكِ مُبتَسامًا
وَمُجَددًا يَغمُرُني الحَنينْ ..
أبتَسِمُ لِأنّكِ قُرّةَ العَينِ
ونَبضُ الفُؤادِ ..
وَأنتِ بِداخِلي زُهورٌ ،
لَيستْ تُشبِهُ الزُهورْ !
كَيفَ لا أبتَسِمُ !؟
وَكَيفَ عَنِ إبتِسامَتي تَسألينْ ؟..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anfel anoucha
ٱميّرۂ صِغيرۂ
ٱميّرۂ صِغيرۂ


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 5227
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 8
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : -2

مُساهمةموضوع: رد: استغفر الله   السبت مارس 31, 2012 4:36 pm

انتي فمك مشرك ما عندك مادخلك اني مانسمعش بيك وبالمملكة الجميلة تاعك هعهعهعهع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A N G E L
نآِئَبۂ ٱلملكۂ
نآِئَبۂ ٱلملكۂ


وِطِنَے وِطِنَے : اليمن
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 17335
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 11374
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 317

مُساهمةموضوع: رد: استغفر الله   السبت مارس 31, 2012 4:59 pm

والله صح كلامك Yondaime بنت سخيفة زي هيك مو عاوزينك
وتتفسلف كمان استغفر الله العظيم واتووب اليه
حببتي Yondaime اقلك نصيحة ترديبها مع امثال السخيفة هذي
المثل يقول اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير جواب للسفيه السكوت
السكوت تماااااااام وهذي الزفتة اقلك لاتدخلي المنتدى ماحدى قلك تسجلي








I miss fadak ♡ noor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://girls-power1000-com.almountadaalarabi.com/
رموش نملة
ٱميّرۂ هٱمــۂ
ٱميّرۂ هٱمــۂ


وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 11743
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 4839
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 299

مُساهمةموضوع: رد: استغفر الله   السبت مارس 31, 2012 6:01 pm

لا حـــول و لا قـــوة الا بــاللــه

..^
يسلموو يا قلبي ع نصيحه الحلووه ..
جزاك الله خيرا

حتى ما عاد اتحمل تتدخل مملكتنا
هي البنت








أحِنُّ بِسُرعَةٍ لِإبْتِسامَةِ وَجْنَتَيّكِ
أشتاقُ وَجهَكِ مُبتَسامًا
وَمُجَددًا يَغمُرُني الحَنينْ ..
أبتَسِمُ لِأنّكِ قُرّةَ العَينِ
ونَبضُ الفُؤادِ ..
وَأنتِ بِداخِلي زُهورٌ ،
لَيستْ تُشبِهُ الزُهورْ !
كَيفَ لا أبتَسِمُ !؟
وَكَيفَ عَنِ إبتِسامَتي تَسألينْ ؟..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shahd ★
مشّرفُة علبۂ ٱلدُردُشة
مشّرفُة علبۂ ٱلدُردُشة


نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15943
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 9431
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 256

مُساهمةموضوع: رد: استغفر الله   السبت مارس 31, 2012 11:23 pm

هِهِهِهِهِهِهِهِآآآيّ يّآحً ـوِوِلَ لَسًسًـآ مِآطٌسًسًـتُيّ تُكفُيّنٌ عَ ـآدُ حً ـنٌآ آلَيّ نٌهِتُمِ بّـردُوِدُك وِآحً ـدُهِ سًسًـخٌ ـيّفُهِ بّـمِعَ ـنٌى آلَكلَمِهِ آنٌتُيّ وِآحً ـدُهِ سًسًـفُيّهِ وِآنٌتُيّ آهِلَك مِآعَ ـرفُوِ كيّفُ يّربّـوِنٌك صِـرآحً ـهِ آنٌآ مِآبّـمِوِتُ مِنٌ آلَضحً ـك عَ ـلَيّك يّآمِسًسًـخٌ ـرهِ وِتُرى مِآ يّلَفُظٌـ مِنٌ قَوِلَ إلَآ لَدُيّهِ رقَيّبّـ عَ ـتُيّدُ)يّآلَيّ مِآتُسًسًـتُحً ـيّنٌ +يّغّ ـلَقَ








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
♥. start everyday with a new hope

I love everyone who loves me(':♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استغفر الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكه سبيس باور للفتيات :: آلَمًمًلَکهّ الَعٌإمًهّهّ ~ :: آلَقُصّر آلَعٌآمً ~-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» نسيم الذكريات
الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 3:51 pm من طرف nouhanouha

» ارسال رمزز العضويه
السبت سبتمبر 17, 2016 7:03 pm من طرف تقوى

» تصاميمي
الخميس يونيو 30, 2016 1:23 am من طرف meme.san

» وحشتونى وحشتونى وحشتووووووووووووووووووونى
الأحد يونيو 26, 2016 4:56 pm من طرف nouhanouha

» بنات انتحر ؟؟
الخميس أبريل 14, 2016 5:18 pm من طرف Lady Darkness

» ترآنيمو تطلب آلسمآح مٍن آلآدآرهه + إعتذآر ^^"
الخميس أبريل 14, 2016 5:15 pm من طرف Lady Darkness

» بنات ابي اناقشكم بانمي سيراف النهاية
الأحد أبريل 10, 2016 6:07 pm من طرف Lady Darkness

» صور ايقونات للبنات فقط متحركة روعة
الأربعاء مارس 30, 2016 2:30 pm من طرف المنبوذة

» حياتى .. حكاياتى .. يومياتى .................و آخرا وليس آخرا .........اصدقائى
الخميس مارس 24, 2016 9:50 pm من طرف CRAZY ANGLE

» كتمت اسراري لنفسي للابد
الخميس مارس 17, 2016 3:12 pm من طرف нєηяι¢σ

» اتشرف باجمل الصديقات ولكن؟
الثلاثاء مارس 15, 2016 7:22 pm من طرف meme.san

» بنات كيف اقدر ارسل صور هنا ؟
الإثنين مارس 14, 2016 5:40 pm من طرف meme.san